الأتحاد الدولي IRFندوات ومؤتمرات

دورة تدريبية ON LINE يعقدها ال ” IRF ” عن تطبيقات السلامة المرورية على الطرق من ١٩ حتى ٢٩ فبراير

🔷 20 ساعة تطوير احترافي و تدريب خبراء على يد محترفين 🔷 يمكنك الوصول إلى المناهج والمحاضرات الفريدة لـ IRF تم تطويره بواسطة متخصصين عالميين

خاص – الطرق العربية 

يعقد الإتحاد الدولى للطرق IRF , دورة تدريبية ON LINE  فى مجال ضبط وتحقيق السلامة على الطرق خلال الفترة من ١٩ حتى ٢٩ فبراير ٢٠٢٤ م .

تخدم مراجعة و ضبط السلامة على الطرق الغرض المشترك المتمثل في تحديد عوامل الخطر المتعلقة بتصميم الطريق أو التحكم في حركة المرور التي قد تؤدي إلى وقوع حوادث، أو تجعلها أكثر خطورة. وفي كثير من الحالات، يساعدون أيضًا مشغلي الطرق السريعة على الشبكة وإدارات المرور في المدينة في تحديد نقاط الضعف الهندسية والمواقع الخطرة، حتى في حالة عدم وجود بيانات قوية عن الإصابات المرورية.

أفاد ما يقرب من 85% من البلدان التي شملتها دراسة منظمة الصحة العالمية حاليًا عن تنفيذ عمليات تدقيق أو تفتيش للسلامة على الطرق، ومن المهم أن يفهم جميع المتخصصين في السلامة على الطرق كيفية تصميمها وتنفيذها بشكل صحيح لتحقيق أقصى قدر من فوائد السلامة.

تتضمن هذه الدورة الوصول إلى برنامج شهادة قائد فريق تدقيق السلامة على الطرق التابع لـ IRF. سيتم تقديم هذه الدورة من قبل مدربين من فريق MicroTraffic للسلامة على الطرق مع متحدثين ضيوف مختارين.

⬅️ عبر الإنترنت ➡️

 احصل على 20 ساعة تطوير احترافي تدريب الخبراء على يد محترفين ، و يمكنك الوصول إلى المناهج والمحاضرات الفريدة لـ IRF تم تطويره بواسطة متخصصين عالميين .

عمليات التعلم السريعة :

احصل على السرعة واكتسب رؤى جديدة في وقت أقل وبدون قيود السفر الوصول الكامل إلى المواد التعليمية وتسجيلات الجلسة فصول دراسية صغيرة وجلسات فردية مجدولة مع المعلمين تتوفر خيارات ذاتية السرعة مشاريع جماعية تفاعلية ودراسات حالة الحصول على شهادة IRF شكل سيتم تدريس المحاضرات على مدى أسبوعين مع جلسات مباشرة عبر الإنترنت مدتها 2.5 ساعة تعقد من الاثنين إلى الخميس. عند الانتهاء من البرنامج التدريبي، سيقوم IRF بإدارة اختبار المعرفة عبر الإنترنت. سيتم منح المشاركين الحاصلين على درجة 80% في الاختبار شهادة تثبت إكمالهم الدورة بنجاح.

⬅️ رابط الإشتراك 👇

Road Safety Audits: From Concept to Results

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى