الأتحاد الدولي IRFندوات ومؤتمرات

ال IRF – يعقد ورشة عمل لأفضل الممارسات المتعلقة بالطرق المقاومة لتغيرات المناخ

تنعقد ورشة العمل فى أورلاندو، فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية فى الفترة من ٢٧ نوفمبر حتى ١ ديسمبر ٢٠٢٣م

خاص – الطرق العربية

يعقد الإتحاد الدولى للطرق ” IRF ” ورشة عمل لتعزيز المهارات والمعرفة من أجل الوصول لبنية تحتية مستدامة فى مجال الطرق ، و تنعقد ورشة العمل فى أورلاندو ، فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية فى الفترة من ٢٧ نوفمبر حتى ١ ديسمبر ٢٠٢٣م

و تهدف ورشة العمل  إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات الأساسية اللازمة لتنفيذ أفضل الممارسات فى إدارة هندسة الطرق الفعالة وتحقيق المرونة في مواجهة تغير المناخ.

و على مدار خمسة أيام ، سوف يتعمق المشاركون في الفهم العلمي لتغير المناخ ، و يستكشفون آثاره على البنية التحتية، و يكتسبون رؤى عملية حول تدابير التكيف .

وسيغطي برنامج التدريب مجموعة واسعة من الجوانب الهامة في هندسة الطرق، بما في ذلك التخطيط الاستراتيجي ، والتعامل الجيد مع الكوارث و التعافي منها ، وتقييم البنية التحتية ، واختيار مواد التسطيح ، والاعتبارات الهيدرولوجية ، وتصميم الصرف الصحي ، وتقنيات تثبيت المنحدرات ، وحماية جودة المياه، و أساليب صيانة الطرق الحساسة بيئيًا .

وسينخرط المشاركون طوال ورشة العمل، في جلسات تفاعلية ودراسات حالة، ورحلات ميدانية لتعزيز فهمهم و تطبيقهم العملي لمفاهيم هندسة الطرق المقاومة للمناخ.

Climate Resilient Roads Best Practices

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى