الأتحاد الدولي IRF

جـمـعـية الطـرق العـربية تعـرض : أخر وأهم أخبار الإتحاد الدولى للطرق IRF

سبعة عقود لشركات دولية كبرى لتطوير البنية التحتية للطرق فى العالم 2018م. والتى تعرضت للتخريب

المقبل : سبعة تعاقدات هى الأهم فى تاريخ الـ IRF

قال السيد / عبد الله المقبل. رئيس مجلس إدارة الإتحاد الدولى للطرق IRF . أنه سيعقد سبعة عقود كاملة عام 2018 م  هى الأهم منذ تأسيس الاتحاد الدولي للطرق في ” واشنطن ” للمساعدة في جهود إعادة الإعمار في العالم في الوقت الذي تتعرض فيه العديد من مكونات البنية التحتية للخراب . وكان سعى الرؤساء السابقين للإتحاد هو أن تدفق الإستثمارات والذى كان من الواجب أن يصاحبه تدفق مستمر من الأفكار والمعرفة ، لضمان بناء الطرق الجديدة وفقا لأفضل المعايير وأكثرها أمنا .

و بعد مرور 70 عاما ، ما زالت هذه الرؤية مصدر إلهام وراء جهودنا الجماعية لمواصلة توفير موارد المعرفة العالمية وخدمات الدعوة وبرامج التعليم المستمر التي توفر معا سوقا عالمية لأفضل الممارسات والحلول الصناعية .

Building Partnerships Since 1948

أهم وآخر أخبار الـ IRF في عام 2017

مؤتمر لاندمارك في دبي

وحضر هذا الحدث في عام 2017  العديد من رؤساء الوزراء ، و وزراء النقل من قبل  56 دولة ، وأكثر من 1500 مندوب  . وتم تقديم 200 ورقة بحثية من قبل باحثين متخصصين من 50 دولة ، تمثل مجموعة هائلة من المعرفة لصانعي سياسات الطرق والجسور في المنطقة وأصحاب المصلحة في مجال النقل للعمل معها .

Building Industry Partnerships

 

أسماء الفائزين في بداية هذا العام

 يكرم الإتحاد الدولى للطرق”  IRF” – 11 مشروعا من جميع أنحاء العالم ، كل منها يقود إلى الإبتكار فى مجال الطرق عبر التخصصات الرئيسية للطرق السريعة. وقد تم الإختيار من قبل فريق دولي من كبار المتخصصين في نشاط تطوير الطرق .

IRF Announces Winners of 2017 Global Road Achievement Awards

إتفاقية شراكة بين الإتحاد الدولى IRF وهيئة الطرق والمواصلات بدبى

عقد الإتحاد الدولى IRF إتفاقية شراكة علمية مع هيئة الطرق والمواصلات بإمارة ” دبى ” للدخول في شراكة تعاونية للنهوض بالحدث الدولي في مجالين أساسيين لإستخدامات الطرق هما : الطرق المتصلة والأرصفة المستدامة .

IRF and Dubai RTA Sign Knowledge Partnership

المنتدى العالمي للشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص

إستضاف الإتحاد الدولى للطرق IRF و وزارة تطوير البنية التحتية بدولة الإمارات العربية المتحدة منتدى قيادة عالمي يهدف إلى الإستفادة من الخبرات الدولية للتوصل إلى توافق في الآراء حول الآليات والتمكين المؤسسي لتعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص في البنية التحتية للطرق.

A Turning Point in Infrastructure Project Funding

شهادة سلامة وتأمين الطرق من الـ IRF

 

  يقدم الإتحاد الدولى للطرق ” IRF الإعتماد العالمي لمدققي سلامة الطرق و يتمتع المتخصصون فى السلامة على الطرق الذين يسعون إلى الإعتراف بخبراتهم في مجال التدقيق والتفتيش الآن بإمكانية الوصول إلى برنامج إعتماد عالمي يديره الــ ” IRF  .

Global Credential

 

الإعداد لمؤتمر مستقبل تطوير البنية التحتية للنقل ( لاس فاجس – أمريكا )

سيجمع مؤتمر الإتحاد الدولى للطرق ومعرض R2T العالمي لتقديم نقطة التقاء دولية جديدة لكبار المبتكرين في مجال الصناعة والباحثين وأصحاب المصلحة . الانضمام إلينا في 7-9 نوفمبر 2018 في لاس فيغاس !

Las Vegas to Host Premier IRF Global Road Conference & Road2Tunnel (R2T) Global Expo

 

شهادة معتمدة من الـ IRF للتدريب

 

شهادة  ” IRFالمعتمد لتقديم تدريب وقد انضمت إيرف مجموعة نخبة من مقدمي التعليم المستمر المعتمدة لإدارة أوراق اعتماد الكفاءة الشراكة بين القطاعين العام والخاص للمتخصصين في الطرق والنقل.

IRF Accredited to Deliver PPP Training

 

 مؤنمر تصور نموذج النقل المستقبلي لأفريقيا

وكان من بين أهم النتائج التي توصل إليها المؤتمر الإقليمي الثاني للـ IRF لأفريقيا الذي عقد في 11 و 13 يوليو / تموز في ويندهوك بناميبيا ، أن التكنولوجيا والابتكار اللذين يتزايد فهمهما على أنهما محركان أساسيان لدفع أفريقيا إلى الأمام في تحقيق أهدافها الإنمائية.

Re-inventing Africa’s Transport Model

 

السلامة على طريق الحرير الجديد

يساهم زملاء الـ IRF في دراسة تاريخية – صدرت في يونيو 2017 – تهدف إلى تقليل التكاليف الاجتماعية والاقتصادية لحوادث الطرق في كازاخستان.

Safety on the New Silk Road

 

الـ IRF  يجدد الدعوة للتعاون في مجال السلامة في منطقة البحر الكاريبي

وقد أرسى المؤتمر الإقليمي الكاريبي السنوي للمنتدى الإقليمي للثقافة والرياح نفسه بقوة كمنتدى رائد للمهنيين والباحثين والمجتمع المدني مع طرحه لخيارات سياسة النقل في المنطقة.

IRF Concludes Caribbean Congress with Renewed Call for Strengthened Road Safety Collaboration

 

فوز الدكتور” كيونغ سو يو ”  بجائزة الشرف المهنيةمن الـ IRF لعام 2017م

وقد رشح الدكتور كيونغ سو يو، وهو زميل في الإتحاد الدولى للطرق IRF (فئة 1979) ، وأحد كبار المهندسين المعماريين وصاحب برامج الربط الطرقي على مستوى العالم في كوريا ، لتلقي شهادة الشرف المهنى الأكثر تميزا لدى الـ IRF لعام 2017م .

IRF Names 2017 Professional of the Year

 

 IRF ” و ريا معرض الحلول العالمية ” الطرق من أجل حياة أفضل “

اختتمت بنجاح القمة الافتتاحية للإتحاد الدولى الـ IRF ، التي عقدت بالتزامن مع المؤتمر ريا 15 و تحت عنوان ” الطرق من أجل حياة أفضل ” .

واجتذب هذا الحدث في قطاع الطرق والنقل أكثر من 1000 مشارك من بينهم 20 وفدا حكوميا.

IRF and REAAA showcase solutions to global road and transport needs

 

تقرير أعده:

طارق الصاوى و حــازم رخــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق