الأتحاد الدولي IRF

الدورات التدربية وورش العمل بالإتحاد الدولى للطرق الـ IRF خلال 2018 م

خمسة دورة تدريبية وورشة عمل برعاية الإتحاد الدولى للطرق IRF

* معهد التدريب العالمى ” IRF ” 

دورات تدريبية

دورة تدريبية عن ” الشراكة بين القطاعين العام والخاص فى مجال النقل ”

واشنطن – أمريكا .
 فى المدة من 5 إلى 9 فبراير 2018 م 

 الشراكة بين القطاعين العام والخاص شهادة مؤسسة التدريب المهني – المستوى المهني. وتتكون الدورة من يومين ونصف من التدريس بالفصول الدراسية تليها إدارة فحص مستوى المؤسسة . وستتبع الدورة الإلزامية وحدة مدتها يومان “الشراكات بين القطاعين العام والخاص في قطاع الطرق ” تتناول على وجه التحديد دور المديرين التنفيذيين لوكالات الطرق السريعة والمقاولين من القطاع الخاص.

 “إستراتيجيات مواد الأسقلت”

الفترة من 13 : 16 فبراير | بانكوك، تايلند

إن جودة الركوب الأفضل و الطرق الأكثر أمانا وخفض استهلاك الوقود وانخفاض الانبعاثات وإطالة عمر الخدمة هي بعض الفوائد الملموسة المستمدة من تقنيات الصيانة المناسبة واستراتيجيات الرصف بالأسفلت.

 ويسر الـ IRF أن يعلن عن ورشة عمل التدريب العملي على توفير الحضور مع توجيهات من الطراز العالمي على الأسفلت والمستحلبات المجلدات، المجاميع، استطلاعات حالة الرصيف، وتقنيات الصيانة والرصف بالأسفلت .

 

عمليات تدقيق سلامة الطرق
الفترة من 26:28 فبراير 2018 | معهد التدريب العالمي – واشنطن – أمريكا .

التدريب على أحدث التقنيات و التي تم اختبارها ميدانيا للحد من مخاطر الإصابات المرورية من خلال التدقيق والتفتيش. وسيتلقى الحاضرين في الورشة الخلفية النظرية الضرورية والممارسات المطبقة، مع تطبيق محدد على الطرق و تأمين الطرق السريعة ، لضمان أن برامج تحديد المخاطر الخاصة بهم فعالة ومؤثر.

العقود القائمة على الأداء
 الفترة من  4:14 مارس 2018 |معهد التدريب العالمي – واشنطن – أمريكا .

وتشمل هذه الندوة التنفيذية برنامجا للعروض التقديمية والمناقشات حول العقود القائمة على الأداء، وكيف يمكن أن تساعد وكالات الطرق على تحقيق النتائج المرجوة منها. وسيشارك المشاركون في أفرقة عاملة مع خبراء يشاركون بنشاط في التعاقد مع الصيانة وإدارة الأصول لمناقشة تطبيق أفضل الممارسات في ظل ظروف قطرية مختلفة.

ورشة عمل IRF  في إ نتيرترافيك

  الفترة 21 – 22 مارس 2018 م

فرصة حصرية للزوار إنتيرترافيك لتجربة برنامج إيرف على مستوى عالمي من التعليم التنفيذي . 

فرصة لتجربة برنامج إيرف على مستوى عالمي من التعليم التنفيذي في أكبر معرض الطريق في العالم. تفتح التسجيلات في 15 يناير 2018.

ورشة عمل 1: إطلاق العنان لتحليلات الطرق
مقدمة من لجنة إيرف حول إيتس
الأربعاء، 21 مارس، 10: 30-12: 00

وبحلول عام 2030، سيعيش 60 في المائة من سكان العالم في المناطق الحضرية. لا يمكن التقليل من شأن سلطات الطرق المهمة المهمة في معالجة مشكلة زيادة الازدحام. تحليلات الطرق هي أدوات جديدة قوية تمكن مشغل الطريق ومديري المدينة من إجراء تحليل حركة المرور عند الطلب لتحديد الاختناقات الازدحام وتصور نتائج مشاريع تحسين البنية التحتية. انضم إلى ورشة العمل هذه لفهم كيف يمكن أن تساعدك “البيانات الضخمة” في استخراج رؤى قابلة للتنفيذ من مجموعة من مجموعات البيانات، سواء كنت تريد فهم اتجاهات حركة المرور التاريخية أو أداء الطريق المعياري دعما لاستراتيجيات الاستثمار المستهدفة.

ورشة العمل 2: فوائد السلامة للطرق المتعارضة
مقدمة من لجنة إيرف للسلامة على الطرق
الأربعاء، 21 مارس، 14: 00-15: 30

وتحدث حصة غير متناسبة من حوادث المرور المرورية الخطيرة والمميتة في الليل أو في ظروف منخفضة الرؤية. انضم إلى الخبراء الرئيسيين من الأوساط الأكاديمية والصناعة لفهم التدابير التي يمكن اتخاذها لجعل الطرق أكثر شرحا لنفسها في جميع ظروف القيادة.

ورشة عمل 3: تشخيص مخاطر مستخدمي الطرق مع عمليات تدقيق السلامة
مقدمة من لجنة إيرف للسلامة على الطرق
الخميس، 22 مارس، 10: 30-12: 00

إن عمليات تدقيق سلامة الطرق هي أدوات فعالة وفعالة لمساعدة سلطات الطرق على تقليل عدد الحوادث والإصابات، لأن معايير التصميم وحدها لا يمكن أن تضمن السلامة على الطرق في جميع الظروف. یدعم إيرف بقوة الاستخدام الموسعة والموسع لتدقیق السلامة علی الطرق والتفتیش في جمیع مراحل تصمیم الطرق والعملیات. واستنادا إلى الخبرة الدولية، ستركز ورشة العمل هذه بشكل خاص على الممارسات الناجحة التي ساهمت في الحد من مخاطر اإلصابة لجميع مستخدمي الطرق.

وتقدم ورشة العمل هذه نهجا عملية لإدارة أصول الطرق المادية في وقت تواجه فيه الوكالات موارد أقل، وتوقعات أعلى لخدمة العملاء، وزيادة الطلب على المزيد من الشفافية في عملية اتخاذ القرار. . من خلال سلسلة من دراسات الحالة، تقدم ورشة العمل للمشاركين تطبيق مبادئ إدارة الأصول في مواقف الحياة العملية والحقيقية على مستوى المشروع والشبكة.

 

Official Site of the Int…er Roads. Better World

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق