الأتحاد الدولي IRFندوات ومؤتمرات

مؤتمر اتحاد الطرق الدولى عن النقل (SATC 2019) بجنوب افريقيا من 8 : 11 يوليو 2019

مؤتمر اتحاد الطرق الدولى عن النقل  (SATC 2019)
بريتوريا ، جنوب أفريقيا ، من 8 يوليو 2019 إلى 11 يوليو 2019

يسر اتحاد الطرق الدولي دعمه المؤتمر السنوي الثامن والثلاثين للنقل  (SATC 2019) الذي سيعقد في الفترة من 8 إلى 11 يوليو 2019 في مركز CSIR الدولي للمؤتمرات في بريتوريا ، جنوب إفريقيا.

تنظمه وزارة النقل في جنوب إفريقيا مع وزير النقل كراعٍ مشرف ، وموضوع هذا العام هو “تقنيات النقل المدمرة – هل جنوب وجنوب إفريقيا جاهزان؟”. سيشرك المؤتمر جميع أصحاب المصلحة المعنيين بقطاع النقل حول كيفية توفير حلول نقل مثالية وفعالة وفعالة لتحسين تقديم الخدمات من أجل الاستجابة بشكل أفضل كقطاع ، لاحتياجات جميع مستخدمي أنظمة النقل لدينا.

يوفر المؤتمر منبرا للحوار الوطني والدولي بشأن النقل كعامل تمكين للتنمية الاجتماعية والاقتصادية. كما أنه بمثابة منتدى للمناقشة وتبادل المعلومات حول تنفيذ سياسات النقل والاستراتيجية والتطبيقات التكنولوجية لجميع جوانب وسائط النقل. سيكون التعاون الأفضل بين جميع أصحاب المصلحة في القطاعين العام والخاص وإشراكهم إحدى القضايا الرئيسية التي ستتم مناقشتها والتي سيتم البحث عن الحلول بشأنها ووضع خطط العمل. سيتم ترتيب جلسة خاصة لمناقشة ومناقشة القضايا السياسية الحرجة المتعلقة بموضوع المؤتمر.

الجمهور المستهدف

سيكون لهذا المؤتمر أهمية خاصة لوكالات التمويل والهيئات الحكومية والبلدية والحكومات الوطنية والهيئات شبه الحكومية وصانعي السياسات والقرارات والأكاديميين والباحثين والطلاب والمهنيين العاملين في التخطيط والبناء والتصنيع واللوجستيات وتشغيل وسلامة الركاب ونقل البضائع ، وحركة المرور على الطرق والسكك الحديدية والبحرية والطيران. سوف يجد المستخدمون النهائيون أيضًا مؤتمر الاهتمام.

https://www.irfnet.ch/event-info/southern-african-transport-conference-%28satc-2019%29/1/971

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى