تقاريرنشاط جمعية الطرق

وزارة النقل تحتفل ب ٥٠ أم مثالية من قطاعات الوزارة والفريق كامل الوزير يكرم الفائزات بال٥ مراكز الأولى

منال مصطفى من شركة النيل للإنشاء والطرق تفوز بالمركز الرابع على ٥٠ مرشحة و ضمن ٧ امهات مثاليات من شركات القابضة للطرق والكبارى

كتب – طارق الصاوى

فى إطار حرص الدولة المصرية وتأكيدا على أهمية الدور المحوري للمرأة باعتبارها شريكاً أساسياً فى بناء الأسرة ورعاية الأبناء ليكونوا عناصر فاعلة فى النهوض بالمجتمع، لاسيما وأن المرأة المصرية كانت وستظل الرمز و القدوة للإيثار و أيقونة التضحية والبذل والعطاء والجود بدون مقابل.

نظمت وزارة النقل فى مقرها بالعاصمة الإدارية احتفالية لتكريم 50 سيدة من الأمهات المثاليات العاملات بالوزارة والهيئات والشركات التابعة للوزارة وذلك فى إطار ترسيخ مفهوم تمكين المرأة وتجسيدا لما حققته المرأة المصرية من مكاسب .

حيث كرم الفريق مهندس كامل الوزير – وزير النقل سبعة أمهات مثاليات من الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكبارى والنقل البرى والشركات التابعة  لها منهم ٣ أمهات تابعات لشركة النيل العامة للإنشاء والطرق و ٣ امهات تابعات لشركة النيل العامة للطرق والكبارى و ام واحدة تابعة للشركة القابضة لمشروعات الطرق والكبارى . 

حيث تم تكريم السيدة  منال مصطفى محمد مصطفى ، و السيدة  منال غالى اسكندر ، السيدة  ماجدة فؤاد عطية ، من شركة النيل العامة للإنشاء والطرق .

كما تم تكريم السيدة  سهير محمد كامل ، والسيدة   هيام خلف عبد الملاك ، والسيدة  سامية إبراهيم حسين ، من شركة النيل العامة للطرق والكبارى 

وكذلك تم تكريم السيدة  إيمان محمد عطية ، من الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكبارى .

وجدير بالذكر ان إحدى مرشحات شركة النيل العامة للإنشاء والطرق فازت بأحد المراكز ال ٥ الأوائل الذى تم عمل تكريم خاص لهن بمعرفة الوزير كافضل الأمهات المثاليات على مستوى قطاعات وزارة النقل ، حيث فازت السيدة  منال مصطفى محمد ، بالمركز الرابع على مستوى قطاعات وزارة النقل ، وحضر حفل التكريم السيدة  نسرين غانم ، مدير عام العلاقات العامة بشركة النيل للإنشاء والطرق و عضو وحدة تكافؤ الفرص بالوزارة ، و المنوطة باختيار من تم تكريمهن من الأمهات المثاليات من قطاعات الوزارة .

وأكد الفريق مهندس كامل الوزير خلال الاحتفالية على أن هذا التكريم يجسد مدى الاهتمام الكبير الذى توليه الدولة المصرية لتكريم كافة الأمهات وتكريم المرأة المصرية التى تشارك دائما بدورها الإيجابي في صناعة مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة .
كما توجه وزير النقل بالشكر والتقدير للأمهات المثاليات على ما يبذلنه من جهد فى تربية أبنائهن ، وحث الوزير جميع العاملين والعاملات بقطاعات وزارة النقل على بذل مزيد من العمل والاجتهاد من أجل تحقيق الأهداف الوطنية لوزارة النقل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى