نشاط جمعية الطرق

محافظة الجيزة : غلق جزئي للطريق السياحي من اليوم حتى 10 فبراير

⬅️ تطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحى ⬅️ المحافظ : تسيير حركة المرور بمتابعة إدارة المرور وعمل متابعة ميدانية بالتعاون مع الجهات المختصة.

كتب – طارق الصاوى

أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق جزئي للطريق السياحي بواقع عدد 2 حارات مرورية لمدة 15 يومًا، ابتداء من صباح اليوم السبت الموافق 2024/1/27 حتى يوم السبت الموافق 2024/2/10، على أن يكون العمل على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعمال فقط دون تعطيل الحركة المرورية.

و أفادت المحافظة في بيان أنه في إطار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحي تحديدًا في المنطقة المحصورة من نهاية الطريق السياحي، وتقاطعه مع الطريق الدائري محور المنيب من أعلى طريق المنصورية لمسافة 500 متر بالاتجاه من طريق الواحات اتجاه المنيب، فإن ذلك يستلزم إجراء غلق جزئي للطريق السياحي.

الطريق السياحى بالجيزة
الطريق السياحى بالجيزة.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على الإدارة العامة لمرور الجيزة باتخاذ اللازم حيال تيسير الحركة المرورية وتسهيل حركة سير المركبات، كما وجه رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الجهات المنفذة لإزالة أي معوقات لما للمشروع من أهمية مرورية.

وقالت محافظة الجيزة، إن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع وسائل الأمن الصناعي من الكشافات و الطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية وعلامات تحذيرية قبل منطقة الأعمال بمسافة «1 كم – 500 م – 100 م» في الاتجاهين بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

الطريق السياحى بالجيزة
الطريق السياحى بالجيزة.         

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى