الأتحاد الدولي IRFندوات ومؤتمرات

ال IRF يعيد انعقاد دورة إدارة أعمال الرصف ON LINE خلال الفترة من 22 – 12 فبراير 2024

رابط التسجيل للإشتراك أسفل الخبر

خاص – الطرق العربية 

يعيد الإتحاد الدولى للطرق IRF إنعقاد دورة تدريبية ” ON LINE ” عن إدارة اعمال الرصف خلال الفترةمن ١٢ حتى ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ م – عبر شبكة الإنترنت .

تهدف ورشة العمل التدريبية عبر الإنترنت إلى تمكين الأفراد الذين يعملون مع أنظمة PMS من الحصول على فهم أعمق لآليات الضرر التي تؤثر على عمر شبكات الطرق المعبدة والحصوية، وكيف يمكن مراقبتها بشكل فعال باستخدام تقنيات مختلفة.

وستقدم ورشة العمل أمثلة نظرية وعملية لتوضيح كيف يمكن للمؤسسات اعتماد سياسات صيانة استباقية أكثر اقتصادا. وسيعتمد المحتوى على أحدث نتائج الأبحاث وسيتم إثراؤه بالخبرات العملية لمحاضر الدورة.”

لقد تم تصميم أنظمة إدارة الرصف (PMS) لتوفير معلومات قيمة عن الحالة الوظيفية و الهيكلية للطرق، بهدف توفير قيادة سلسة وآمنة لمستخدمي الطريق بأقل تكلفة ممكنة للجهات المالكة للطرق. وتلعب هذه الأنظمة أيضًا دورًا حاسمًا في تزويد صناع القرار ببيانات موثوقة لتخطيط وتمويل الصيانة وإعادة التأهيل.

تقليديا، تدعم أنظمة إدارة الأداء الصيانة التفاعلية، حيث يتم إصلاح الطرق باستخدام الطرق القياسية فقط بعد حدوث ضرر واضح على الرصيف. ومع ذلك، فإن التطورات الأخيرة في مجال الرقمنة وتقنيات المسح والفهم الأفضل لآليات تدهور الطرق وفشل الأسفلت مهدت الطريق لسياسات الصيانة الاستباقية. يحدد هذا الأسلوب الأسباب الجذرية للمشكلات قبل الإصلاحات، مما يسمح بالمعالجة المستهدفة للقضاء على المشكلات. ستمكن التقنيات المستقبلية من إصلاح الأسفلت حتى قبل حدوث أضرار واضحة، مما يؤدي إلى انخفاض تكاليف الرصف السنوية بشكل كبير مقارنة بإصلاحات ما بعد الضرر .

تكلفة الدورة : – للأعضاء 1400 دولار – لغير الأعضاء 1700 دولار – و لمسؤولي وزارة النقل والمدينة في الولايات المتحدة  1000 دولار – و للمجموعة 1,400 دولار (مجموعات مكونة من 3 أشخاص أو أكثر)

👈 شارك من خلال هذا الرابط 👇

Pavement Management

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى