الأتحاد الدولي IRFندوات ومؤتمرات

ال IRF يعقد المؤتمر والمعرض الدولي للسلامة على الطرق والإستدامة ” الإبتكار من اجل المستقبل ” بمدينة الرياض من 2 إلى 4 نوفمبر 2024

خاص – الطرق العربية 

ينعقد المؤتمر والمعرض الدولى  “مؤتمر السلامة على الطرق و الاستدامة: الابتكار من أجل الغد” برعاية الإتحاد الدولى للطرق IRF Global في الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر 2024 في مدينة الرياض  بالمملكة العربية السعودية.

وسيتضمن المؤتمر استكشافًا شاملاً لموضوع “السلامة على الطرق ومستقبل الطرق”، والذي يضم سلسلة من الجلسات المثيرة للتفكير ، بما في ذلك الكلمات الرئيسية وحلقات نقاش الخبراء وورش العمل التفاعلية. سوف يتعمق الحضور في أهمية السلامة على الطرق والإستدامة في السياق الإقليمي، مع التركيز على أفضل الممارسات الدولية، والتقدم التكنولوجي المتطور، والدور التحويلي للذكاء الاصطناعي (AI) وأنظمة النقل الذكية (ITS) في تشكيل استراتيجيات النقل المستقبلية. .

ومع تقدم البرنامج، سيتحول التركيز إلى “الطرق والنقل المستدامين”، حيث ستركز المناقشات على حلول النقل المبتكرة، والسياسات الحكومية التي تهدف إلى الحد من الانبعاثات، والتكامل السلس للبنية التحتية الخضراء لتعزيز السلامة على الطرق. سيكون دور الذكاء الاصطناعي وأنظمة النقل الذكية في تعزيز التنقل المستدام من أبرز الأحداث، حيث يوضح كيف يمكن لهذه التقنيات تحسين إدارة حركة المرور، وتحسين سلامة المركبات، وتقليل التأثير البيئي. سيتم إثراء جدول الأعمال بمعرض يعرض أحدث التطورات في الذكاء الاصطناعي وأنظمة النقل الذكية والنقل المستدام. ستتاح أيضًا فرص تواصل واسعة للمحترفين للتواصل والتعاون وتبادل الأفكار.

 

Home

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى