الأتحاد الدولي IRFندوات ومؤتمرات

إدارة سلامة المرور و الحد من الحوادث و الإزدحام ، والنقل الأخضر المستدام جلسات يعقدها ال IRF فى امستردام

تنعقد الجلسات " Intertraffic " من 16 إلى 18 إبريل فى امستردام بهولاندا

خاص – الطرق العربية

إدارة سلامة المرور والحد من الزحام والحوادث

مع تزايد ازدحام طرقنا و ترابطها، لا يمكن المبالغة في أهمية الإدارة الفعالة لحركة وسلامة المرور .

ستتعمق الجلسة في التقاطع الحرج بين إدارة المرور والسلامة على الطرق.

اكتشف كيف يمكن التخفيف من حدة الحوادث والازدحام بشكل كبير من خلال الإستخدام الاستراتيجي للأدوات الرقمية في إدارة حركة المرور. تم تصميم كل العروض التقديمية بعناية لتقديم وجهات نظر فريدة،

وتغطي الجلسات مجموعة واسعة من المجالات. بدءًا من فهم العلاقة التكافلية بين إدارة حركة المرور والسلامة على الطرق، إلى استخدام الأدوات الرقمية لرسم خرائط مخاطر الطرق بين مستخدمي الطرق المعرضين للخطر، نستكشف أحدث التطورات في هذا المجال.

ستتضمن الرحلة أيضًا استكشاف كيفية لعب الذكاء الاصطناعي دورًا حاسمًا في صيانة البنية التحتية للطرق وتسليط الضوء على نهج مبتكر لضمان سلامة راكبي الدراجات على طرقنا.

النقل الأخضر المستدام والإنبعاثات الصفرية

في عصر تكون فيه الاستدامة البيئية ذات أهمية قصوى، فإن هذه الجلسة مخصصة لاستكشاف استراتيجيات مبتكرة لتحقيق مستقبل صافي “صفر” في مجال الطرق والبنية التحتية للنقل.

تتطرق هذه الجلسة ، التي نظمتها IRF Global، إلى أمثلة عملية. سوف نشارك الأفكار حول التدابير الفعالة لتقليل التأثير البيئي من خلال سياسات وأنظمة النقل الذكية، مثل فرض رسوم على مستخدمي الطريق (RUC). بالإضافة إلى ذلك.

سوف نستكشف الإعتبارات البيئية والاجتماعية والحوكمة والتقارير ، ونوضح الدور الحاسم الذي تلعبه هذه العوامل في تشكيل تطورات البنية التحتية المسؤولة، ونكشف النقاب عن استراتيجيات لإنشاء طرق مرنة وصديقة للبيئة. بينما نمهد الطريق نحو مستقبل أكثر خضرة.

توفر هذه الجلسة منصة للمحترفين والمتحمسين على حد سواء للمشاركة في مناقشة هادفة، والمساهمة في الجهد العالمي من أجل البنية التحتية وإدارة الطرق المستدامة والواعية بيئيًا.

انضم إلينا في هذه الرحلة نحو مستقبل صافي الانبعاثات الصفرية، حيث يؤدي كل طريق إلى غد أكثر اخضرارًا واستدامة.

IRF Sessions @Intertraffic Amsterdam

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى