تقارير

مرور القاهرة : تحويلات مرورية وغلق نفق زهراء المعادى من الإتجاهين لتنفيذ الأعمال الإنشائية بمحور حسب الله الكفراوى

طارق الصاوى

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تنفيذ الأعمال الإنشائية بمحور حسب الله الكفراوي، والمتضمن تنفيذ أعمال غلق نفق الزهراء بالاتجاهين لتنفيذ أعمال التخطيط السطحى وتنفيذ كوبرى سيارات بدلاً من النفق الحالي، حيث أوضحت الإدارة أن الأعمال تبدأ اعتباراً من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 4 فبراير2022 ولحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال.

ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى:

الاتجاه القادم من شارع اللاسلكى وشارع النادى الجديد، اتجاه نفق الزهراء يسلك يساراً شارع اللاسلكى فيمينا اتجاه طريق النصر فمحور الأوتوستراد إلى الطريق الدائرى أو مسطح النفق اتجاه الأوتوستراد اتجاه مناطق حلوان.

الاتجاه القادم من مناطق شارع 216 يسلك شارع النصر فشارع اللاسلكى فيميناً شارع النصر فنفق النصر فيسارا محور الأوتوستراد اتجاه الدائرى أو مسطح النفق اتجاه الأوتوستراد اتجاه مناطق حلوان.

القادم من مناطق الزهراء اتجاه نفق الزهراء، اتجاه المعادى يسلك المأوى الدورانى فيما قبل النفق فيميناً خلف التوحيد والنور اتجاه الأوتوستراد مرة أخرى .

هذا والجدير بالذكر أن محور حسب الله الكفراوي يربط بين جنوب القاهرة منطقة المعادي مرورًا بكوبري أعلى الطريق الدائري وكوبري أعلى محور الشهيد وصولًا إلى شرق القاهرة ومناطق القاهرة الجديدة عبر محور المشير محمد فهمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى