الأتحاد الدولي IRFندوات ومؤتمرات

الـ IRF يخطط لدورات جديدة للإعتماد على الشراكة بين القطاعين العام والخاص فى إسثمارات الطرق .

الإتحاد الدولى للطرق " IRF " يختتم دورة كفاءة الإعتماد على الشراكة بين القطاعين العام والخاص ويخطط لدورتين جديدتين عام 2018 م.

 

إنضم الى دورتين  مخطط عقدهما فى عام 2018م .

 

أدخل المهنيون في مجال الطرق والتنمية إلى أساسيات وتطبيقات الشراكات بين القطاعين العام والخاص في مشاريع الطرق كجزء من برنامج الكفاءة لمدة 5 أيام التي قدمها IRF ويضم الممارسين المخضرمين فى تمويل المشاريع.

 في نوفمبر 2017، انضم IRF رسميا إلى مجموعة النخبة من مقدمي التعليم المستمر المعتمدة لإدارة أوراق اعتماد الكفاءة الشراكة بين القطاعين العام والخاص للمتخصصين في الطرق والنقل.

 مع هذا الاعتماد، يمكن للمهنيين الذين يأخذون دورة أبمغ المعتمدة على IRF بشأن الشراكات بين القطاعين العام والخاص التقدم بطلب للحصول على شهادة مهنية للشراكة بين القطاعين العام والخاص (CP3P) أنشأها أبمغ، وهو معهد فحص عالمي. ويعترف برنامج كب 3P الذي يهدف إلى تعزيز أداء الشراكة بين القطاعين العام والخاص على الصعيد العالمي من قبل مؤسسات رائدة مثل مجموعة البنك الدولي ومصرف التنمية الآسيوي والمصرف الأوروبي للإنشاء والتعمير ومصرف التنمية للبلدان الأمريكية والبنك الإسلامي للتنمية .

 في فبراير 2018، تم إدخال المهنيين في مجال الطرق والتنمية إلى أساسيات وتطبيقات الشراكات بين القطاعين العام والخاص في مشاريع الطرق كجزء من الدورة الافتتاحية للمؤسسة التي أقيمت في معهد التدريب العالمي في الإسكندرية، فيرجينيا.

 وشملت الدورة الممارسين المخضرمين قى تمويل المشاريع، بما في ذلك اريك كوك، P.E. (مانشستر كونسولتينغ – ليد إنستروكتور)، شيرلي يبارا، وزير النقل السابق في فيرجينيا دوت، أميت بول، الرئيس التنفيذي لشركة إيبل الولايات المتحدة الأمريكية، ليك و نيخيل بهانداري، مدير في روك كريك أناليتيكش. تم تقديم المشاركين إلى أدوات التقييم المالي ووضع نماذج الحركة، والنماذج التنظيمية المثلى، مثل وحدات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وآليات الرقابة الضرورية.

 “تعادلات القوة الشرائية معاملات معقدة تتطلب من الحكومات إعطاء الوقت الكافي لتحديد وفحص وتقييم وإعداد المشاريع. وفي المقابل، فإنھا تتطلب خبرات کبیرة تتطلب بدورھا من الحکومات استخدام المستشارین ذوي الخبرة “. وأشار ماجد إلبیاد، نائب رئیس فریق إرف،” یمکن لمهنيي الطرق المعتمدين بموجب برنامج CP3P أن یظھروا لأقرانھم وعملائھم أن مھاراتھم تتماشی مع أفضل الممارسات الدولیة “.

https://www.irf.global/irf-delivers-inaugural-proficiency-ppp-course/?utm_source=IRF+Notes%3A+February+2018+&utm_campaign=IRF+Notes%3A+February+2018+&utm_medium=email

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى