ندوات ومؤتمرات

الطرق العربية تحث على التمثيل المشرف لمصر بالمؤتمرات الدولية لل IRF .. صور

مجلس إدارة الطرق العربية : من الضروري أن يكون لمصر تمثيل رسمي لقطاع الطرق بالمحافل الدولية بما يليق بالمرتبة المتقدمة التى حصلت عليها في جودة الطرق عالميا

خاص : الطرق العربية.

اجتمع مجلس إدارة جمعية الطرق العربية عضو الإتحاد الدولى للطرق IRF بمقر الجمعية بشارع قصر النيل بالقاهرة السبت ١٤ ديسمبر
لبحث ومناقشة جدول الأعمال المعد للإجتماع الأخير خلال عام ٢٠١٩م.
برئاسة المهندس الإستشارى محمد صلاح الدين صالح وبحضور أعضاء المجلس من العلماء والخبراء والقيادات في مجال الطرق والكبارى .


قرر المجلس إتخاذ كافة السبل لدعم نشاط الجمعية وتطوير أدائها بالمرحلة القادمة وبداية من يناير ٢٠٢٠م في خدمة العمل والعاملين بمجال الطرق والكباري والمشروعات القومية ، ومدهم بالخبرات والتجارب والأبحاث الدولية ، وكذلك عقد المؤتمرات والندوات المحلية لعرض احدث التقنيات والتجارب الدولية الحديثة في مجال إنشاء وتطوير شبكات الطرق والكباري.


وحث مجلس إدارة الطرق العربية مجتمع الطرق على ضرورة الحضور والتمثيل المشرف لمصر بالمحافل الدولية والندوات والمؤتمرات التى يعقدها الإتحاد الدولى للطرق IRF . والذى يستعرض خلالها أحدث ما توصل اليه العلم والتجارب الدولية في مجالات الطرق والكباري .

كما اكد مجلس الإدارة على أهمية التمثيل الرسمي لقطاع الطرق بهيئته وشركاته بهذه المحافل الدولية التي يقيمها الإتحاد الدولى وخاصة ان اغلبها سيعقد خلال عام ٢٠٢٠م بالمنطقة العربية. ومن الضروري ان يكون لمصر تمثيل رسمي لائق بتصنيفها الدولي في مجال جودة الطرق والذي بلغ المرتبة ال ٢٨ متقدما علي دول اوربية كبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى