نشاط جمعية الطرق

فريق إنشاء الطرق يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات للمرة الثانية على التوالى

كتب : طارق الصاوى..

حصد فريق شركة النيل العامة ﻹنشاء الطرق لكرة القدم الكأس للمرة الثانية على التوالى وللمرة الثامنة  فى تاريخ بطولة الجمهورية للشركات اليوم على ملعب الروابط واﻷنوار بمدينة بور سعيد بعد الفوز على فريق مياة إسكندرية بنتيجة 1/2 فى مباراة إتسمت بالقوي والندية من جانب الفريقين

و أحرز أهداف المباراة كل من اللاعب محمد ناجح الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني ثم أحرز اللاعب حسام حسن الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من نفس الشوط .

صرح المحاسب جمال عبد الفتاح . العضو المنتدب وعضو مجلس اﻹدارة .والمشرف على النشاط الرياضى بشركة النيل العامة ﻹنشاء الطرق . عقب انهاء المباراة  أن جميع لاعبى الفريق كانوا جديرين بحمل المسئولية واتسم أدائهم بالجدية والتركيز واﻷصرار على الفوز ﻵخر لحظات المباراة ليحققوا الفوز بالكأس الثانى على التوالى وللمرة الثامنة فى تاريخ البطولة .

وأضاف ” عبد الفتاح ” ان مجلس إدارة شركة إنشاء الطرق . برئاسة المهندس / على عياد . يقدم كل دعم وتشجيع لفرق كرة القدم والنشاط الرياضى و الثقافى بالشركة .  ولفت أن فريق كرة الصالات ” الخماسى ” سيلقى فريق مصر المقاصة غدا السبت بالصالة المغطاة بمدينة بورسعيد . فى المباراة النهائية بالبطولة لتحيد الفائز بكأس بطولة الجمهورية فى كرة الصالات سن 35 سنة .

واشار المشرف على النشاط الرياضى بشركة إنشاء الطرق ان ادارة الشركة ستزيد من دعمها لفرق كرة القدم بكل ماهو مطلوب للحفاظ على مستوى الفرق وترقيته للحصول على مزيد من البطولات على مستوى الجمهورية . و  محافظة القاهرة  ..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق