تقارير

النقل : تكثيف العمل بإنشاء كوبري المديرية ببنى سويف بتكلفة ٩٠ مليون جنيه .. صور

كوبري المديرية ببنى سويف يبلغ طوله ٥٤٠ متر وعرضه ٨ متر تنفذه شركة " النيل العامة لإنشاء الطرق " لتحقيق السيولة المرورية و فك الإختناقات المرورية ومنع التكدُّس في ميدان المديرية الذي يعتبر من اكثر ميادين المحافظة كثافة

كتب : طارق الصاوى.
تابع وزير النقل الفريق م. كامل الوزير اليوم حزمة المشروعات التى تنفذها وزارة النقل بمحافظة بني سويف وتفقد عدد من المشروعات الخدمية الجاري تنفذها لتطوير البنية التحتية لقطاعات النقل ببني سويف.

حيث تفقد الوزير يرافقه محافظ بني سويف الدكتور محمد هانى ، مشروع إنشاء كوبري المديرية ببني سويف والذي يبلغ طوله ٥٤٠ متر وعرضه ٨ متر ، وتنفذه شركة النيل العامة لإنشاء الطرق التابعة لوزارة النقل بتكلفة ٩٠ مليون جنيه لتحقيق السيولة المرورية و فك الإختناقات المرورية ومنع التكدُّس في ميدان المديرية الذي يعتبر من اكثر ميادين المحافظة كثافة

صرح وزير النقل أن هذا المشروع يأتي إستكمالاً لخطة الوزارة لرفع كفاءة شبكة طُرق الجمهورية وتسهيل تنقل المواطنين وتامين عبورهم فوق مزلقانات السكك الحديدية حيث اطلع الوزير على معدلات تنفيذ المشروع مشددا على ضرورة ان تتم كافة الاعمال وفقا لقياسات الجودة العالية وان يتم تكثيفها لسرعة الإنجاز ليتم الإنتهاء من المشروع في يونيو ٢٠٢٠م.

بعدها تفقد وزير النقل سير العمل بالإصلاحات الجارى تنفيذها بمطلع كوبرى النيل ببني سويف حيث تابع الوزير الموقف التنفيذى للمشروع، ووجه بإزالة اي معوقات وتسريع الأعمال لتنفيذ المشروع فى التوقيتات المحددة، نظرا لأهمية المنطقة، والحاجة للانتهاء من الاصلاحات بأسرع وقت ممكن. كما اطلع الوزير على اعمال التنسيق مع المرور والخاصة بإنتظام الحركة المرورية بالكوبرى عقب قرار فتح وتشغيل الاتجاه القادم من الغرب إلى الشرق فى الاتجاهين، لتجنب التكدسات أو الاختناقات المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى