متابعاتندوات ومؤتمرات

” النيل لإنشاء الطرق ” تشارك فى المعرض الدولي للنقل الذكى

اللواء م. عادل ترك. رئيس القابضة للطرق يقدم عرضا لفيلم توضيحي عن أهم مشروعات وانجازات الشركة ودورها الوطنى في تنمية البنية التحتية

🔝 م. عياد : إنطلاقة نهضوية كبيرة حققتها الشركة خلال العامين الماضيين وتجاوزت الإيرادات ٦ مليار جنيه.

🔝 عرض للمشروعات التي انجزتها الشركة في نهضة قطاعات الطرق والكبارى والسكك الحديدية والموانئ ومترو الأنفاق لتحقيق خطط التنمية المستدامة.

🔝 رئيس إنشاء الطرق : نملك خبرات علمية و عملية هندسيا وفنيا و إداريا وشركاء نجاح من المقاولين الكفؤ ونتعامل مع كبريات المكاتب الإستشارية الهندسية والفنية ، والجامعات المصرية .

🔝 الشركة تتمتع بتوزيع جغرافي وتخصصى يمكنها من العمل في كافة مشروعات تنمية البنية التحتية بجميع ارجاء الوطن .

✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔

كتب : طارق الصاوى .
تشارك شركة النيل العامة لإنشاء الطرق الشركة الرائدة فى تنفيذ الطرق والكبارى والمنشآت بجناح مميز في قاعة 2 بمعرض النقل الذكى Transe MEA الذي انطلقت فعالياته خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة بحضور كبار المسؤولين الحكوميين والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية والمحلية المتخصصة.


وخلال فعاليات المعرض، ستقدم إنشاء الطرق” إحدى شركات الشركة القابضة لمشروعات الطرق و الكباري والنقل البري برئاسة اللواء مهندس عادل صلاح ترك فيلما تسجيليا و عروضا توضيحية لأحدث المشروعات التى انتهت من تنفيذها لصالح جهات الإسناد المختلفة منها الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري وهيئة ميناء الإسكندرية وشركة القاهرة لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق كذلك المشروعات التى يتم تنفيذها حاليا لصالح الهيئة القومية لسكك حديد مصر والهيئة القومية للأنفاق والهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر وجهات إسناد أخرى مثل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزة المدن الجديدة والمحليات بمختلف محافظات الجمهورية.

قال المهندس على عياد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن مشاركة الشركة للمرة الأولى فى مؤتمر ومعرض النقل الذكى تأتي انطلاقا من النهضة الكبيرة التي حققها العاملون بالشركة خلال العامين الماضيين حيث تجاوزت الإيرادات حاجز الـ6 مليارات جنيه وهو الاضخم في تاريخ الشركة منذ تأسيسها مشيرا إلى أن الشركة شاركت فى تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة بأعلى المواصفات والجودة العالمية خلال الأعوام الخمس الماضية على رأسها تنفيذ المشروع الدائرى الإقليمي وطريق شبرا /الحر كذلك ازدواج طريق البحر الأحمر / الصعيد وازدواج طريق سوهاج / قنا الغربي .


أضاف رئيس الشركة التابعة لوزارة النقل أن شركة كذلك نفذت محور الدخيلة لربط الميناء بالطريق الدولى الساحلي وتطويرو ازدواج طريق سيدى كرير والكافوري ببرج العرب وكباري 109 على طريق السويس / القاهرة وكوبرى طنامل العلوى على طريق بنها / المنصورة وتطوير طريق المرحلة الأولى من طريق سعال /سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء .

وتتميز شركة النيل العامة لإنشاء الطرق المملوكة لوزارة النقل بامتلاكها خبرات وكوادر علمية على اعلى مستوى تقنى وتنفيذى يواكب أحدث الأساليب العلمية والتعاون مع كبريات مكاتب الخبرة والاستشارات الهندسية والفنية والجامعات المصرية كذلك لديها شبكة كبيرة من المقاولين والأفراد شركاء النجاح.

كما تتميز الشركة بانتشاره معداتها الكبير فى جميع ربوع جمهورية مصر العربية من حلايب وشلاتين وقسطل وارقين جنوبا إلى السلوم وسيوه شمالا وغربا إلى سيناء شرقا كذلك تمركز العشرات من محطات الاسفلت والخرسانة فى الوجه البحرى والقبلى لتغطية تنفيذ أى عمليات علاوة على وجود مصنعى للعلامات الإرشادية على الطرق وتصنيع المواسير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق