الأتحاد الدولي IRF

الـ IRF : يمكنك عرض منتجاتك وخدماتك أمام السوق الدولية لصناعة البنية التحتية للطرق والنقل.

خاص : مجلة الطرق العربية.

مؤتمر ومعرض – IRF GLOBAL R2T
لاس فيغاس ، الولايات المتحدة الأمريكية 19-22 نوفمبر 2019م .

ضع العلامة التجارية لشركتك ومنتجاتك وخدماتك في مركز الصدارة خلال هذا الحدث الصناعي الرفيع المستوى. مع خدمات العرض أو الرعاية ، ويمكنك بناء وعي أكبر بالسوق الدولية من خلال عرض أكبر لمنتجاتك وخدماتك أمام كبار صناع القرار والمسئولين الحكوميين والمشترين المشاركين مباشرة في صناعة البنية التحتية للطرق والنقل .
يقدم مؤتمر ومعرض IRF Global R2T مجموعة واسعة من حزم الرعاية ، فضلاً عن المزايا الفردية المحددة ، وكلها مصممة لزيادة ظهور شركتك وضمان ظهور علامتك التجارية. بصفتك راعًا عارضًا بالمعرض الأول لـلإتحاد الدولى للطرق IRF لعام 2019 ، ستكون في وضع استراتيجي لعرض منتجاتك وخدماتك أمام السوق الدولية.

انضم إلى الحدث الذى يوفر الحلول الرائدة..
تتطور التكنولوجيا والابتكارات بوتيرة لم يسبق لها مثيل في تاريخ قطاع الطرق والنقل. يحتوي كل من مؤتمر ومعرض IRF Global R2T على كل شيء ، بدءًا من الابتكارات الحائزة على جوائز في المواد ، إلى التقدم في معدات البناء وتفاعلاتها مع المركبات المتصلة والآلية.

سيكون المعرض بمثابة عرض لا مثيل له للشركات الرائدة في العالم في مجال بناء الطرق والتقل والمواصلات ، حيث يقدم متجرًا واحدًا للتعرف على أحدث الحلول والتقنيات والتطبيقات لهذا القطاع

للاستفسارات المتعلقة بالرعاية والمعارض ومزيد من المعلومات يرجى الاتصال
بـ ماجد الأبيض ، نائب الرئيس للبرامج الدولية
melabyad@irf.global
0017035351001
http://campaign.r20.constantcontact.com/render?m=1102899987337&ca=fae78062-e402-4ef2-b4cf-7467368072b8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق