الأتحاد الدولي IRF

الـ IRF : عرض لبحث طرق دولي بمؤتمر مستقبل البنية التحتية للنقل ” لاس فيجاس”

خاص : الطرق العربية .

عقد الاتحاد الدولي للطرق (IRF Global) اجتماعًا لخبراء الطرق والنقل فى مؤتمر ومعرض IRF Global R2T في لاس فيجاس في 19-22 نوفمبر 2019. في نسخته الثانية ،
أقيم مؤتمر ومعرض IRF Global R2T كنقطة التقاء دولية حيث يكتسب كبار المبتكرون والباحثون وأصحاب المصلحة من أصحاب الأفكار الهندسية والتجارية الأساسية ، ويساعدون في مستقبل البنية التحتية للنقل. قدم البرنامج الذي تم إصداره حديثًا والذي يضم أكثر من 150 متحدثًا منتشرين في 50 جلسة سياسة وفنية لمحة مثيرة عن الاتجاهات طويلة الأجل والتوجهات الاستراتيجية للقطاع. وفقًا لرئيس ومدير IRF “باتريك سانكي ” تطور التكنولوجيا والابتكارات بوتيرة لم يسبق لها مثيل في تاريخ قطاع الطرق والنقل. وباعتبارنا شريك المعرفة الرائد في هذا القطاع ، فإننا نتفهم أهمية وضع جدول أعمال طويل الأجل لأنشطتنا البحثية واستثمارات رأس المال. مع وضع هذه الأهداف في الاعتبار ، قمنا بتصميم هذا الحدث ، وهو فريد من نوعه في طموحه لالتقاط رؤى وابتكارات صناعة بأكملها. ”
و ستنضم الينا مجموعة من كبار الشخصيات الحكومية والصناعية ، بما في ذلك تينا كيغلي ، الرئيس التنفيذي للجنة النقل الإقليمية لجنوب نيفادا و أجيجبا . مدير إدارة النقل في ميشيغان ؛ و شخومبوزو . المدير التنفيذي للوكالة الوطنية للطرق في جنوب إفريقيا ، ومن بين العديد من الجهات الأخرى ، التي تمثل كل مناطق العالم. رحبت تينا كيجلي ، المديرة التنفيذية للمفوضية الإقليمية لجنوب ولاية نيفادا بالحدث ، مشيرةً إلى أنه “من دواعي سرورنا أن نستضيف مؤتمر IRF العالمي في جنوب نيفادا الذي يعقد قادة اليوم الرائدين في البنية التحتية للطرق. وتكنولوجيا الأسفلت الجديدة ، ونحن نمهد الطريق نحو مستقبل أكثر ارتباطا ، ومن الضروري أن نتعلم من الابتكارات وأفضل الممارسات في جميع أنحاء العالم.
و خلال المؤتمر ستكون هناك مناقشات تشمل الحلول المتميزة من قِبل رواد العمل و مظاهرجديدة للسلامة المرورية وحلول التقاطعات المتصلة بشركة Eberle Design Inc ، مما يوفر للمندوبين تجربة تفاعلية فريدة من الابتكار المذهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق