تقارير

الوزير : سنقدم كل الدعم لشركات القابضة للطرق والكبارى لإنجاز المشروعات القومية.

طارق الصاوى.

إنعقدت الجمعية العامة العادية للشركة القابضة لمشروعات الطرق والكبارى والنقل البرى برئاسة الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل. وبحضور اللواء مهندس عادل ترك. رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري ، حيث تم مناقشة نتائج أعمال الشركة عن العام المنتهي في ٣٠ ٦ / ٢٠١٨ من خلال القوائم المالية وقائمة الدخل عن العام المالي (2018/ 2017 ).

واستعرض الوزير التحديات التي تواجه الشركات التابعة وسبل مواجهتها حيث أوضح أن الوزارة ستقدم كل الدعم للنهوض بالشركة القابضة والشركات التابعة لها مؤكدا على ضرورة تنفيذ مشروعات الطرق والكباري ومحاور النيل التى تندرج بخطة الشركة والشركات التابعة لها، والانتهاء منها فى التوقيتات المحددة طبقا للمواصفات القياسية.

واشار وزير النقل إلي ضرورة تخفيض مجالس الإدارات للشركات للحد الأدنى و الاستغلال الأمثل للأراضي التابعة للشركة القابضة والشركات الأربع التابعة لها من أجل زيادة العوائد المادية لتلك الشركات، وضرورة الاستمرار في الدخول في تنفيذ مشروعات بقطاعات أخرى إلى جانب مشروعات قطاع الطرق والكباري وكذلك المشاركة في تنفيذ مشروعات البنية التحتية في قطاعات أخرى بالدولة.

ولفت إلى أهمية التدعيم المستمر للشركات بأحدث المعدات والأجهزة والتأهيل والتدريب المستمر للمهندسين والفنيين بها، بالإضافة إلى الصيانة الدائمة والمستمرة للمعدات والأجهزة الحالية بالشركة القابضة والشركات الأربع التابعة لها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق