متابعات

هيئة الطرق : عودة المتميز ” إيهاب الساوى ” لمنطقة أسيوط والمنيا

كتب : طارق الصاوى.
اصدر اللواء مهندس نادر سمير. رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البري أمس الأحد ٢ يونيه قرارا بإلغاء ندب المحاسب إيهاب كمال الدين الساوى.مدير عام الشئون المالية والإدارية من المنطقة العاشرة بأسوان .

وتضمن القرار نفسه ندب ” الساوي” مديرا عاما للشئون المالية والإدارية بالمنطقة السابعة بأسيوط والتى يرأسها المهندس نصر طبيخ . وكان ” الساوى ” يعمل بها قبل ترقيته مديرا عاما بمنطقة اسوان.

ويجدر بالذكر أن ” الساوي ” من ابناء منطقة اسيوط بهيئة الطرق والتي تغطي بنشاطها محافظتي أسيوط والمنيا.وكان مديرا للشئون الإدارية والعلاقات العامة بمنطقة بالمنطقة لفترة عرف خلالها بنشاطه وتمكنه من ممارسة مهام عمله بتميز كما ان له شبكة علاقات قوية بمحافظتي أسيوط والمنيا تستطيع ان تخدم العمل بالمنطقة في تخصصات هيئة الطرق.

ونذكر له منذ سنوات وهو في منطقة اسيوط اننا قد إتصلنا به فى احد الليالى الساعة الثالثة قبل الفجر من خلال المركز الإعلامى للطرق عند أخطارنا من بعض المواطنين بسقوط كمية كبيرة من بلوكات الطوب الحجري من إحدى سيارات النقل بالطريق الصحراوى الشرقى بالمنيا. قام ” بإتصالاته بالجهات المعنية بالمحافظة والمرور والوحدات المختصة بهيئة الطرق وخلال دقائق معدودة تم تأمين الطريق وحماية المركبات والشاحنات المستخدمة الطريق. إلى أن تم إزالة الأحجار وفتح الطريق بصورة طبيعية امام السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق