متابعاتنشاط جمعية الطرق

م. محمد صلاح : قائمة المهندس صبحى ربيع . الأقرب للحفاظ على حقوق الهيئة وشركات الطرق وأبنائهم من أعضاء نادى مدينة نصر

الطرق العربية تؤيد قائمة م. صبحى ربيع  لمجلس نادى مدينة نصر الرياضى

 كتب : حازم رخا .

أعلن المهندس اﻹستشارى / محمد صلاح الدين صالح. رئيس مجلس إدارة جمعية الطرق العربية . عضو اﻹتحاد الدولى للطرق IRF . تأييد الجمعية لقائمة المهندس / صبحى ربيع . لمجلس إدارة نادى مدينة نصر الرياضى .

وأكد ” صلاح ” أن جميع أعضاء مجلس إدارة الجمعية واعضائها والعاملين بها . يؤيدون قائمة ” ربيع ” التى تحتوى على مجموعة ممتازة من المسئولين الناجحين بهيئة وشركات الطرق وخاصة فى مجال الإدارة وإقتصاديات مشروعات النقل وإدارة الشركات والخبرات المالية والإدارية التى يميز مرشحيها عن المرشحين الآحرين .

 وأشار ” رئيس جمعية الطرق العربية إلى ان قائمة المهندس / صبحى ربيع . هى اﻷقرب لتمثيل هيئة وشركات الطرق تمثيلا يحافظ على إنتماء النادى للهيئة وشركات الطرق التى انشأته وتدعمه ماديا وإداريا الى الآن كما تطمئن هذه القائمة على حقوق أعضاء النادى من أبناء هيئة وشركات الطرق . وتسهيل ضم أعضاء جدد من العاملين بها وأسرهم .

و من جانبه قال ” طارق الصاوى ” المستشار الإعلامى لجمعية الطرق العربية ورئيس المركز الإعلامى للطرق المصرية : لقد أسعدنا إعلان تأييد الشركات التابعة للقابضة لمشروعات الطرق بوزارة النقل وجميع اﻷعضاء من أبناء شركات وهيئة الطرق عبر صفحاتهم على الفيس بوك  لهذه القائمة المتميزة. التى تحتوى على تشكيلة من القيادات الناجحة والمتميزة على مستوى وزارة النقل متمثلة فى هيئة وشركات الطرق وأحد أعضاء القائمة هو رئيس الشركة الحاصلة على كأس الجمهورية للشركات فى كرة القدم هذا العام . المهندس / على عياد . رئيس شركة النيل العامة لإنشاء الطرق . وهذه التشكيلة من الخبرات المتميزة وعلى راس القائمة وكيل وزارة النقل المهندس/ صبحى ربيع . رئيسا والمهندس / سامى فرج . رئيس قطاع المناطق والتنفيذ بهيئة الطرق . نائبا . والمحاسبة المتميزة / منال يوسف . رئيس اﻹدارة المركزية للشئون المالية واﻹدارية بهيئة الطرق أمينا للصندوق . وهذه المجموعة من المهندسين الناجحين بهيئة وشركات الطرق. تجعل من الصعب أن تضاهيها قائمة أخرى ولذلك هى القائمة الوحيدة فى انتخابات النادى لتحقيق بناء وتطوير فى خدمات ومنشآت ونشاطات النادى . ونامل من جميع اﻷعضاء التابعين للهيئة وشركات الطرق الحضور الى النادى للمشاركة اﻹيجابية ومساندة مرشحى القائمة على وجه الخصوص ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق