تقارير

مصادر : نشاط بأعمال الطرق الصحراوية بالمشروع القومى و عجلة الإنتاج تدور بكافة الأعمال

كتب – طارق الصاوى 

تعمل شركة النيل العامة للطرق الصحراوية – إحدى شركات القابضة لمشروعات الطرق والكبارى والتابعة لوزارة النقل بالعديد من مشروعات الطرق أهمها الأعمال المدرجة ضمن المشروع القومى مثل طريق سفاجا / القصير / مرسى علم ، وطريق اسيوط / سوهاج / البحر الأحمر .

وصرح مصدر مسئول بالشركة أن العمل حاليا بهذه المشروعات القومية لا يتوقف ويستمر بنظام الورديات و بمتابعة ميدانية من اللواء م. عبد الله عزازى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الطرق الصحراوية والذى وجه لرفع كفاءة المعدات والمحطات التى تعمل فى خدمة هذه المشروعات القومية مع إمداد هذه المشروعات باطقم عمل متميزة من الكفاءات الهندسية والفنية والإدارية القادرة على تحقيق أهداف العمل بالمشروع وأيجاد الحلول والبدائل لأي مشكلة تتعلق بالعمل لسرعة إنجاز المشروع .

وأضاف المصدر أن شركة النيل للطرق الصحراوية تعمل بالعديد من مشروعات تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق المصرية بخلاف المشروع القومى ، وفى العديد من محافظات الوجه القبلى و البحرى ، وان عجلة الإنتاج لا تتوقف بجميع المشروعات تحت رعاية ودعم ومتابعة اللواء م. عادل ترك رئيس الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكبارى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق