متابعات

بالصور .. مقر جديد لشركة النيل ﻹنشاء الطرق على مساحة 2000 م بأحدث التقنيات .

الشركة تجرى أعمال النقل الى المقر الجديد وستعمل بارقام الهواتف والفاكسات القديمة .

كتب : طارق الصاوى ..

تجرى شركة النيل العامة لإنشاء الطرق هذه الأيام إجراءات نقل مقرها الرئيسى من المقر القديم الكائن ب4 شارع محمود طلعت ناصية شارع الطيران بمدينة نصر . الى مقرها الجديد الذى تم إنشاءه على مساحة 2000 متر مربع من أراضيها التى تملكها بمنطقة الهايكستب ، وتم تجهبز المقر الجديد للشركة بأحدث التقنيات والتجهيزات العصرية بما يتناسب مع وضع وإمكانيات  الشركة والتى تعد من أكبر شركات المقاولات المتخصصة فى إنشاء الطرق والكبارى واﻹنشاءات المدنية بمصر .

جدير بالذكر ان المقر الجديد لشركة النيل العامة لإنشاء الطرق التابعة للقابضة لمشروعات الطرق بوزارة النقل . والذى يتكون من 4 طوابق ” بدروم + 3 طوابق. يقع بشارع محور جوزيف تيتو . امام قاعدة شرق القاهرة الجوية بالهايكستب . بالطريق المجاور لسور المطار والمتجه مباشرة الى الطريق الدائرى والذى يقع به بعد مقر الشركة مستشفى احمد جلال العسكرى . ومحطة موقف اتوبيس الهايكستب ..

و صرح مصدر مسئول بالشركة ان ارقام الهواتف والفاكسات الخاصة بالشركة باقية على الارقام القديمة .والتى كانت تعمل بها بالمقر القديم بمدينة نصر . سعيا من الشركة للحفاظ على أستمرارية التعامل مع عملاء الشركة والمتعاملين معها من كافة الجهات دون خلل فى هذه الفترة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق