متابعات

بالصور : وزير النقل يشهد تتويج فريق الوزارة بطلا لدورى الوزارات للكرة الخماسية

كتب – طارق الصاوى

شهد الفريق مهندس كامل الوزير – وزير النقل مع عدد من الوزراء والمسئولين ونجوم الرياضة ، تتويج فريق وزارة النقل بدورى الوزارات الأول في كرة القدم الخماسية ، بالمركز الأوليمبي بالمعادي  ، تحت شعار ” مصر أولا .. لا للتعصب ” . 
وشهدت المباراة النهائية حصول فريق وزارة النقل على المركز الأول بعد فوزه علي فريق وزارة الثقافة بهدف نظيف أحرزه اللاعب وفيق سمير ، وحصل فريق وزارة المالية على المركز الثالث بعد تغلبه علي فريق وزارة التموين بركلات الترجيح بنتيجة ٣ / ٢  .

اكد العميد حسام السيسى رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة بوزارة النقل والمشرف العام على فريق ديوان عام وزارة النقل ،أن رعاية وزير النقل الفريق م. كامل الوزير ، ودعمه للفريق ومتابعته اليومية وتشجيعه للفريق وتوفير كافة وسائل الدعم المادى والمعنوى كان من الأسباب الرئيسية لتحقيق هذه النتائج والفوز بالبطولة .

اللاعب وفيق سمير - محرز هدف الفوز

   اللاعب وفيق سمير – محرز هدف الفوز

واشار ” حسام ” أن فريقه حقق انتصارات كبيره خلال مشاركته في مبارايات المجموعة الثالثة حيث تمكن الفريق من الفوز علي وزارة المالية ٤ / ٢ ، وعلى فريق وزارة التعليم العالى ٥ / ٠ ، كما تغلب على فريق وزارة الصحة بنتيجة ٥ / ١ ، وفريق المجالس النيابية ٢ / ٠ بالإنسحاب ، كما فاز على فريق وزارة التجارة و الصناعة ٣ / ١ .
وفى دور الثمانية فاز فريق وزارة النقل على فريق وزارة الإتصالات ٢ / ٠ ، ثم التقى فى الدور قبل النهائى بفريق وزارة التموين ليفوز عليه ٣ / ٠ ، ولفت إلى ان المباراة النهائية كانت هي الأقوى رغم انها لم تشهد سوى الهدف الذى احرزه لاعب النقل ” وفيق سمير ”
وقدم العميد حسام السيسى شكره للفريق والجهاز الفنى والإدارى الذى حقق الفوز ببطولة دورى الوزارات بلا هزيمة او تعادل.

ويشار إلى ان شركتين تابعتين لوزارة النقل قد حصلتا على كأس بطولة الجمهورية للشركات في كرة القدم والكرة الخماسية لهذا العام ، والتي اقيمت ببور سعيد خلال الشهر الماضى ، حيث فازت شركة النيل العامة للطرق والكبارى بكأس بطولة الجمهورية للشركات فى كرة القدم ، كما فازت شركة النيل العامة لإنشاء الطرق بكأس بطولة الجمهورية للشركات فى كرة الصالات ( الخماسية ) سن ٣٥ سنة .

من جانبة صرح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن هذا الدورى يأتى تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالمشاركة المجتمعية لأعضاء الجهاز الإداري للدولة ، بالإضافة إلي التحفيز لجعل الرياضة أسلوب حياة . وتحت شعار – مصر اولا .. لا للتعصب.

و يذكر أن دوري الوزارات في نسخته الأولي قد أقيم في الفترة من 21-30 نوفمبر الجاري ، من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة والاتحاد الرياضي العام للعاملين بالدولة ،  في لعبتي خماسي كرة القدم رجال وتنس طاولة سيدات ، بمشاركة 510 مشارك ومشاركة من 23 وزارة وديوان عام مجلس الوزراء ،  بواقع 15 مشارك ومشاركة من كل وزارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق