نشاط جمعية الطرق

عمومية الطرق العربية تعتمد الميزانية والموازنة التخطيطية الجديدة – صور

إنعقدت اليوم الجمعية العمومية العادية لجمعية الطرق العربية- عضو الإتحأد الدولى للطرق IRF ، بمقر الجمعية بشارع قصر النيل ، وقد تضمن جدول الأعمال عددا من الموضوعات ، وقدم المهندس الإستشارى محمد صلاح الدين صالح رئيس مجلس الإدارة عرضا لتقرير مجلس الإدارة عن نشاط الجمعية خلال العام المنصرم ، كما تم عرض الميزانية العمومية للجمعية وتقرير مراقب الحسابات عن عام ٢٠١٩ م ، وتم اعتماد الميزانية العامة ومشروع الموازنة التخطيطة للعام الجديد .

كما تناول الإجتماع سبل دعم نشاط الجمعية في نشر الوعى الطرقى والإرتقاء بالعمل في مختلف مجالات الطرق والكباري ، والنقل والمرور ، وذلك في ظل الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا والذي يحد من عقد المؤتمرات والندوات الخاصة بهذا المجال.

اكد الاستاذ الدكتور محمد رشاد المتيني وزير النقل الأسبق وعضو مجلس إدارة الجمعية ، علي ضرورة إستغلال الموقع الأليكتروني الخاص بالجمعية للوصول إلى الاهداف التوعوية المطلوبة ، وذلك بالإهتمام بالنشر اليومى وعقد الندوات أون لاين و نشر احدث الابحاث والدراسات من خلال الموقع مع نشر الاخبار التي تهم المهندسين والعاملين في مجالات الطرق والكبارى والنقل والمرور .
واشار ” المتينى ” إلى اهمية متابعة الأخبار والأحداث الخاصة بالإتحاد الدولي للطرق والدراسات والأبحاث ونشرها عبر الموقع الأليكترونى للجمعية وموقعها علي الفيس بوك.

و قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية دعوة لكافة المتخصصين وأساتذة الهندسة بالجامعات والمعنيين بإمداد الجمعية بالمقالات العلمية والدراسات والأبحاث ، أن يقدموا كل ما لديهم خلال هذه الفترة ، حتي يتمكن العاملون بمجالات الطرق من متابعتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق