تقارير

إنشاء تحويلة مرورية بالطريق الزراعى عند كوبرى الشموت .. صور

تشرف الإدارة العامة للمرور ، ومرور القليوبية على تنفيذ اعمال تحويلة المرورية بالطريق الزراعي للعمل بالمرحلة الثانية لكوبرى الشموت. بوجود اللواء عادل فوزى . مدير إدارة المرور وقيادات مرور القليوبية.
بدأت شركة النيل العامة لإنشاء الطرق العمل فى إنشاء التحويلة المرورية صباح الجمعة ٢٨ اغسطس تجهيزا لتنفيذ أعمال المرحلة الثانية من كوبري الشموت بطريق الإسكندرية الزراعي بمنطقة بنها .


وقد تم تجهيز مسار التحويلة ومخرجها ، و يتم استكمال أعمال بداية ومدخل التحويلة اليوم السبت وتشغيلها نهارا إن شاء الله امام حركة المرور . لتحويل الطريق القادم من الاسكندرية إلي القاهرة على الكوبري القائم بعد تقسيمه للإتجاهين والذي انشأته شركة النيل العامة لإنشاء الطرق التابعة لوزارة النقل بتكليف من الهيئة العامة للطرق والكباري بعرض أسفلتى صافى يزيد عن ١٦م ، بغرض إستيعاب خدمة الطريق بالإتجاهين عند العمل بالمرحلة الثانية .

حيث تم إنشاء المرحلة الاولي من الكوبرى بالإتجاه القادم من القاهرة إلى الإسكندرية ، وسيتم العمل بالمرحلة الثانية بعد تشغيل التحويلة المرورية بالإتجاه القادم من الإسكندرية إلى القاهرة. ويذكر ان المرحلة الثانية من كوبري الشموت للقادمين من الإسكندرية الي القاهرة بتكلفة اجمالية تصل الي 32 مليون جنيه بطول 642 متر وعرض 18 متر ،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق