الأتحاد الدولي IRF

مدير عام ال IRF توجه رسالة لمجتمع الطرق العالمي

موقع ال IRF : إصدار جديد من النشرة الإخبارية للإتحاد الدولي للطرق

خاص : مجلة الطرق العربية.

كتبت سوزانا زاماتارو مدير عام IRF رسالة عبر الموقع الرسمى للإتحاد الدولى للطرق IRF موجهة لمجتمع الطرق العالمي تقول فيها :
عزيزي القارئ آمل أن يجد هذا الإصدار الجديد من النشرة الإخبارية IRF CROSSROADS قبولكم وان تكونوا جميعا بصحة جيدة.
لقد كانت هذه الأشهر محمومة بالنسبة لنا جميعًا نحاول التكيف مع “الوضع الطبيعي الجديد” والتخطيط للأشهر القادمة على الرغم من عدم اليقين بشأن شكل المستقبل.
هناك شيء واحد يبدو مؤكدًا: المستقبل سوف “يكون متصلاً” بعدة طرق مختلفة. تشهد الأحداث والمبادرات والشراكات العديدة التي شهدت اليوم على مدار الأسابيع والأشهر الماضية على التضامن الهائل الذي يسيطر على قطاعنا ومرونة مجتمع النقل لدينا.
نحن جميعًا مصطفون حول رؤية وحركة “إعادة البناء بشكل أفضل” ومستعدون لتقديم إسهامنا في تشكيل شبكات ومجتمعات نقل أكثر شمولاً واستدامة.
سيكون من المستحيل تغطية في هذا المجال مجموعة كاملة من المبادرات القيمة التي يجري اتخاذها. ستجد في هذا الإصدار نظرة عامة قصيرة على بعض أنشطة IRF وأنشطة أعضائنا وشركائنا. ندعوك لمتابعتنا على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لمواكبة التطورات.
بالنسبة للبعض منا ، فإن العطلات الصيفية على الأبواب ، لكن IRF ستواصل تقديم رؤى الخبراء وفرص التدريب والندوات عبر الإنترنت والمزيد لمساعدة صانعي السياسات وقادة الأعمال وغيرهم على إعادة البناء بشكل أفضل بالطرق التي يمكن لكوكبنا ومجتمعنا تحمل تكاليفها. تحياتي الحارة للجميع. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق