ندوات ومؤتمرات

شركة ” إنشاء الطرق” تعقد ندوة تثقيفية بعنوان ” صحة العلاقات.. صور

الندوة تهدف إلى تصويب السلوكيات وصحة العلاقات بين الشخص وجميع من يتعامل معهم

كتب : طارق الصاوي.

نظمت إدارة العلاقات العامة بشركة النيل العامة لإنشاء الطرق ، إحدي شركات القابضة لمشروعات الطرق والكباري التابعة لوزارة النقل. اليوم الثلاثاء ١٢ نوفمبر ندوة تثقيفية للعاملين بعنوان ” صحة العلاقات ”
أقيمت الندوة بإحدي قاعات التدريب بمبني الإدارة العامة للشركة، حضرها مجموعة من العاملين بالإدارة الوسطى والإدارة المباشرة بمختلف قطاعات العمل بالشركة.

و تهدف الندوة إلى نشر الوعى السلوكى وتحسين العلاقات بين العاملين بمختلف مستوياتهم الوظيفية مما يزيد من معدلات الرضا الوظيفي ، كما تهدف الندوة إلى تحسين العلاقات الأسرية والإجتماعية ايضا والتي تعود بدورها علي الإستقرار النفسى والسلوكى الذى يساعد على التركيز فى تحقيق اهداف العمل.


قدم محاضرة الندوة الأستاذ ” باسم عاشور ” المحاضر المعتمد بالإتحاد الدولي للمدربين ICF والحاصل علي رخصة التدريب الدولية في علم النفس السلوكى ،
وركزت محاضرة الندوة على تقويم الذات وإستيعاب الإختلافات النوعية فى معطيات الثقافة والتعليم والتلقين ومستوى التدين والموروث الإجتماعي الذى يختلف من شخص لآخر ونتائجه المتباينة على مختلف افراد المجتمع الواحد ،


مما يوجب على كل إنسان أن يجيد أدب الإختلاف وفنون الحوار وقبول الآخر وحسن التعامل والتفاعل معه لتحقيق اهداف موحدة تفيد المجتمع ومنظمات العمل وتستقر معها الحياة ،
كما نوهت المحاضرة لسبل تحقيق الإستقرار النفسي و تصويب السلوكيات

وأشار ” عاشور ” إلي اهمية الوازع الديني الذي يحقق القناعة ويطهر الضمائر من الطمع فيما يملكه الآخر ، ويسوق إلي حسن معاملة الناس ومعاونتهم والإحسان اليهم. وقد لاقت الندوة قبولا من جميع الحاضرين وعبروا عن سعادتهم ومدى الإستفادة منها.


ويجدر بالذكر ان شركة النيل العامة لإنشاء الطرق تعمل علي تطوير أداء كافة قطاعاتها بما يواكب وضعها الحالي كواحدة من كبريات الشركات المصرية فى مجالات إنشاء وصيانة وتطوير الطرق والكبارى والإنشاءات المدنية والتي تشارك فى تطوير البنية التحتية ومشروعات التنمية المستدامة بمختلف قطاعات الدولة من طرق وكبارى ومحاور متطورة ومشروعات السكك الحديدية ومترو الأنفاق والقطار الكهربى وتطوير الموانئ وإنشاء المباني والجراجات العملاقة المجهزة بأحدث التجهيزات.

كما تعمل شركة ” إنشاء الطرق ” علي تطوير منظومة العمل وفق أساليب الإدارة العلمية الحديثة والأفكار المتطورة في حسن إستخدام الآلات والمعدات ، وكذلك تنمية الموارد البشرية.
واكدت مصادر من إدارة العلاقات العامة بالشركة أنه يجري التخطيط لتنظيم عدد من الندوات والمؤتمرات وكذلك المشاركة في المعارض الدولية بما يتواكب مع إحتياجات خطة التنمية والتطوير المستهدفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق