تقارير

الوزير يصدر قرارا بتعيين ” ترك ” رئيسا للقابضة للطرق خلفا لـ صابر

كتب : طارق الصاوى .
أعلنت مصادر أن المهندس / كامل الوزير . وزير النقل اصدر قرارا بتولي اللواء مهندس / عادل صلاح ترك. رئيسا لمجلس إدارة الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري والنقل البري بعد نهاية ولايته لرئاسة الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري.. وذلك خلفا للمهندس / صلاح صابر عطية. و قالت مصادر أن ” صابر ” إعتذر عن الإستمرار في توليه منصب رئيس القابضة لمشروعات الطرق لأسباب صحية.

وصرحت العديد من المصادر أن ” صابر ” بعد تعرضه لأزمة صحية منذ ثلاثة اشهر أنه قد أعتزم الإعتذار عن الإستمرار بالمنصب منذ ذلك الحين. وقالت مصادر مقربة من الرئيس الأسبق للقابضة للطرق انه أكد لهم إعتزامه انه سيتحامل على نفسه إلي إنهاء إجتماعات الجمعيات العامة للشركات ومتابعة بعض القضايا المتعلقة بعمل الشركات..

ويجدر بالذكر ان ” صلاح صابر ” من الخبرات النادرة في مجالات إنشاء وصيانة الطرق والمطارات وله تاريخ طويل في خدمة هذا المجال .
كما يذكر أن اللواء م. عادل ترك . قد تولي رئاسة الهيئة العامة للطرق والكبارى منذ بدايات إنطلاق الخطة القومية لمشروعات الطرق والكبارى ونجح ” ترك ” نجاحا كبيرا فى قيادة المهام المسندة لهيئة الطرق بالمشروع القومى بالإضافة الى خطة الصيانة والتطوير للطرق القائمة . ويقول العديد من خبراء الطرق ومنهم ” صلاح صابر ” أن ما تم إنجازه خلال 4 سنوات فى مجال الطرق والكبارى بمصر يزيد عن ماتم إنجازه خلال 100 عام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق