متابعات

ترك : نعمل على إزالة أثر السيول فورا . وفرق الصيانة والطوارئ منتشرة بجميع المحافظات .

رئيس هيئة الطرق : تعاملنا فوريا مع سيول الطريق الساحلى جنوب مدينة مرسى علم حتى تم فتح الطريق امام حركة المرور

 

طارق الصاوى .

صرح اللواء م / عادل ترك. رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري انه بناءا على تكليفات الدكتور هشام عرفات وزير النقل بالاستعداد لمواجهة أية أزمات تنشأ من سقوط الأمطار والسيول والتي تهدد السلامة على الطرق من خلال انتشار فرق الصيانة والطوارئ في كافة القطاعات التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري على مستوى الجمهورية .


و أكد رئيس هيئة الطرق تعرض جنوب محافظة البحر الأحمر صباح امس الثلاثاء لموجة من الأمطار الغزيرة أدت إلى سيول فى بعض الأودية التى يمر بها الطريق الساحلى جنوب مدينة مرسى علم حتى مدينة ابو رماد ، حيث عبرت مياه السيل الطريق أثناء اتجاهها للبحر فى مواقع متفرقة و خلفت وراءها بعض الاطماءات على جسر الطريق و انهيار فى الطبان .

مشيراً إلى ان مجموعات الإصلاح التابعة للمنطقة قامت على الفور بتحريك الأفراد و المعدات التابعة لها بالإضافة الى الشركات التى تعمل فى نطاقها ، و ذلك للتصدى لتلك الأزمة و ذلك بالتنسيق مع المحافظة متمثلة فى مجلس مدينة مرسى علم و كذلك مساهمة قوات الدفاع المدني بمعدات الشفط لرفع ما بقى من مياه على الطرق ، و تم إزالة الاطماءات و فتح وتأمين الطريق أمام حركة المرور و جارى استكمال الطبانات المنهارة وتدعيمها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق