ندوات ومؤتمرات

إختتام أعمال اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البري .. صور .

ترك : وضع حلول للمشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصري والاردني أثناء الدخول بالموانئ والتحرك على الطرق في كلا البلدين


طارق الصاوى.

اختتم اليوم اجتماع اللجنة الفنية المصرية الاردنية المشتركة للنقل البري لبحث موضوعات النقل المشتركة وترأس الجانب المصري اللواء مهندس/ عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري وعن الجانب الأردني المهندس/ انمار الخصاونة آمين عام وزارة النقل الأردنية.
في بداية الاجتماع اعرب ” ترك ” عن ترحيبة بالوفد الاردني في بلدهم الثاني مصر مشيرا بالعلاقات المتميزة بين الجانبين وما يبذلة كل طرف لحل كل المعوقات التى تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما وبما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.


ومن جانبة أبدي المهندس / انمار الخصاونه. سعادته بوجوده في مصر مؤكداً على عمق العلاقات الثنائية مشيراً بما تبذلك اللجنه الفنية من جهود تنعكس على رفع حركة نقل البضائع والركاب بينهما

 

وأكد ” اللواء ترك ” أنه خلال الإجتماع تم حل المشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصري والأردني أثناء الدخول بالموانئ والتحرك على الطرق في كلا البلدين مضيفا أن الجانبين قد اتفقا على الضوابط والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية و الأردنية المحملة والفارغة لأراضي البلدين ودراسة تخفيض الرسوم في كلا البلدين لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين المصريين والأردنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى